أفضل 6 طرق لتخفيض ترتيبك في أليكسا.


لعل الكل يبحث عن طرق لتخفيض ترتيبه في أليكسا لكن عادة ماتكون هذه الطرق تعتمد برامج أو مواقع خفض الترافيك وغالبا ماتكلف أموالا وهي عادة ماتكون موسمية وليست دائمة،لذلك اليوم احضرت لكم أفضل الطرق لتخفيض ترتيبك بطريقة سليمة وبناءة إن شاء الله.
تخفيض الترتيب بأليكسا

الطريقة1 : وهي عبر الإشتراك في عدد كبير من المنتديات الضخمة والتي ستساعدك كثيرا في ذلك عبر إضافة مواضيع في هذه المنتديات وتقوم بدكر المصدر بشكل كبير وهو طبعا مدونتك التي تكون قد أخدت منها المواضيع سابقا .
الطريقة 2: وتتجلى في إضافة نفسك إلى مجموعات ضخمة في الفيسبوك وتنتمي إلى المجال الذي تدون فيه وتقوم بنشر هذه المواضيع في المجموعات.
الطريقة 3: ألا وهي المحتوى والذي سيجعل مدونتك تسجل حضورها لدى الآخر في الساحة المعلوماتية.
الطريقة 4: تكمن في أنك كل رأس شهر مثلا تضع مسابقة بمدونتك وتضع هدية للفائز وتضع قانون في المسابقة مثلا ينص على أن الإشتراك في المدونة أو ماشابه ضروري ليتم إدراجك في المسابقة...وهكذا.
الطريقة 5: وهي الدومين المدفوع،يجب أخي الكريم أن تتوفر على دومين مدفوع لتزيد من نسبة ثقة الزائر في مدونتك،ويمكننا هنا إعتبار الدومين بمثابة رخصة للمدونة لأنه يعطيك حتى ثقة في محركات البحث.
الطريقة 6: هذه الطريقة التي سأذكر تستعملها معظم المدونات،وهي التبادل الإعلاني بين المدونات وأنصحك أخي الكريم بتجربتها فهي ستحسن من ترتيبك وستزيد من شهرة مدونتك.
إلى هنا ينتهي درس اليوم أتمنى أن يكون كلامي واضحا كل الوضوح ولا تنسى إذا أعجبك الموضوع لاتبخل علينا بردودك المشجعة.

5 التعليقات

إضغط هنا لـ التعليقات
غير معرف
المدير
13 مايو 2015 في 3:54 م ×

شكرا على هده المعلومات المفيدة

رد
avatar
غير معرف
المدير
13 مايو 2015 في 3:55 م ×

شكرا لكم

رد
avatar
غير معرف
المدير
13 مايو 2015 في 3:56 م ×

allah iwafa9 akheya merci :)

رد
avatar
Fenlweb
المدير
15 مايو 2015 في 12:06 م ×

شكرالمرورك :lv

رد
avatar
salah casawi
المدير
26 مايو 2015 في 6:39 ص ×

شكرا على مجهودك

رد
avatar
شكرا لك ولمرورك